SK Productions News Center

اشاعة عن لعبة God Of War 4

اشاعة اخرى عن لعبة جود اوف وار 4. سونى اعلنت على الصفحة الخاة بها على الفيس بوك شيئا له علاقة بالاعلان الرسمى ل جود اوف وار فى 19 ابرييل 2012.

اشاعات كثيرة طهرت فى الماضى والتى ترجح بقوة ان جود اوف وار 4 تحت التطوير. فى يناير موسيقى وضع فى السى فى “CV” الخاص به انه قد عمل على الموسيقى الخاصة بلعبة جود اوف وار 4. كذلك فى يناير ايضا, مجلة البلاى ستيشن البريطانية اعطتنا شائعات اخرى والتى تقول انه سوف يكون هناك طور زوجى على الانترنت فى جود اوف وار 4 حيث يمكن للاعبين اختيار كراتوس او ديموس للعب بهما. كذلك فد رجحت ان تاريخ اصدار اللعبة سيكون فى 28 سبتمبر 2012.

على اى حال, الشائعة الجديدة يجح بقوة بانها الاعلان الرسمى عن الجزء الجديد من جود اوف وار لجهاز بلاى ستيشن 3. الدليل هو فى اسم الصورة/ الملف, الذى هو “GOWA_FB”.
“GOW” يعنى “God Of War”, اما حرف “A” فهو لكلمة اعلان “Announcment”. دليل اخر هو الصورة ذاتها و الكلام المكتوب بداخلها.

تابعونا على شبكة عرب جامر تحديدا يوم 19 ابريل 2012 لكى تعرفوا احدث الاخبار الخاصة بلعبة جود اوف وار 4

[nggallery id=36 template=galleryview images=1]

Medsha

مرحبا, أنا محمد المعروف بأسم "Medsha" على الموقع, وأنا أعمل ما بوسعى لكى أكتب قدر ما أستطيع من المقالات لكى أستطيع أن أمدكم بكل شئ يريدون معرفته. لدى العديد من الادوار التى اؤديها على الموقع, فأنا أقوم بدور مدير العلاقات العامة و مدير التسويق و محرر للمقالات فى الوقت نفسه, كذلك أحاول أن أحافظ على الموقع و تشغيله عن طريق القيام ببعض الاعمال التقنية. أؤدى الكثير من العمل, أليس كذلك ؟
العابى المفضلة هى بعض الالعاب القديمة, كذلك أنا مشجع كبير لسلسلة العاب "Suikoden" و "Alundra 1". و أحب العاب أطلاق النيران أيضا (Shooting)