SK Productions News Center

مفاجأة!! God Of War 4 بها طور اونلين

مجلة بلاى ستيشن 3 (PSM3) انها المجلة الانجليزية التى تزعم انها حصلت على معلومات من مصدر موثوق به ان لعبة جود اوف وار 4 (God Of War 4) سوف تحتوى على جزء للاونلاين ويكمن اللعب فيه زوجيا. و يذكر كذلك ان نفس المجلة قد قامت بالاعلان فى ابريل 2011 عن ان جزءا جديدا سيطرح من لعبة  جود اوف وار فى عام 2012.

فى مارس 2011, قام ستدويو سانتا مونيكا المطور للعبة جود اوف وار بالاعلان عن مكان شاغر بفالفريق لمبرمج لطور الاونلين, وهذا يعزز الشائعة التى صرحت بها المجلة.

والشائعة كما كتبت فى المجلة:
لماذا هى رائعة ؟ لانها ستجلب اثنان من كراتوس الى السلسلة. جود اوف وار 4 تم التأكد منها من خلال مصدر موثوق فى منتصف عام 2011. والشائعات تشير الى وجود طور المتعدد ( الاونلين ) اهى فكرة مجنونة ؟ مود الاونلين مع كراتوس و (ربما ) اخيه المتوفى ديموس . يتحدان معا للهروب من الحياة الأخرة

وقد ظهر ديموس لاول مرة فى فيديو اضافى يمكن مشاهدته بعد انهاء لعبة جود اوف وار الجزء الاول على بلاى ستيشن 2.
وقد عاد للظهور مرة اخرى فى الجزء الثانى من اللعبة على جهاز بى اس بى. وهذه اللعبة على البى اس  بى هى اخر لعبة قد تم اصدارها من هذه السلسلة.

Haitham

مرحبا بكم, أنا "هيثم" "Haitham" محرر و كاتب للمقالات و مراجعات الالعاب, أعتبر أنى العمود الفقرى للموقع. كذلك فأنى من كبار مشجعى فريق برشلونة "Barcalona" وسوف أهزمكم فى أى مبارة لكرة القدم. أنا أكتب معظم المقالات هنا, حسنا, أعمل لكثير من الوقت ولا ألقى التقدير الكافى :( .. من أفضل الالعاب التى العبها هى سلسلة "Call Of Duty: Modern Warefare" بكل أجزائها ..